طريقة تحميل وتثبيت لعبة Mod GTA Maroc

طريقة تحميل وتثبيت Mod GTA Maroc

طريقة تحميل وتثبيت Mod GTA Maroc

 تعتبر لعبة جتيا من بين اشهر الالعاب واكثرها متعة وذلك لكونها لعبة فيها حرية اكثر وخوض مغامرة في عالم افتراضي تقوم فيه بافعال و مغمارات لا يمكن تحقيقها واقعيا ، الشىء الذي جعل من لعبة GTA  لعبة مشهورة يلعبها الصغار والكبار ، حيث يتمحور مضمون هده اللعبة حول التحكم برجل والتوجل به في الاوقة وشورع المدينة والاستمتاع بمغمراتها حيث تكون هناك مهمة يجب ان تنجزها وسط عالم مليئ بالمغامرات والمتعة . 

GTA زادت متعتة لكونها اقرب من الواقع وتخوض مغامراتها تارة تكون افتراضية ففبعض الاحوال تقوم بالقيام باكواد لاحضار طائرات او سيارات ... كما تجدر الاشارة ان لعبة GTA الاصلية جيتيا  قد حصلت على المركز الثالث لعلبة مميزة ثلاثية الابعاد من نوع العالم الحر والمفتوح ، وقد تم انتاج ونشر لعبة GTA الاصلية  من طرف شركة الالعاب ROCKSTAR GAME . وبعد اصدارها منذ سنة 2004 الى حدود الان فقد حصلت لعبة GTA على اعجابات كثيرة وشهرة كبيرة .

كيفية تحميل وتثبيت  GTA Maroc

ان لعبة جايا المغربية 2022 او لعبة جيتيا المغربية 2022 او لعبة gta maroc 2022 للاندرويد  هي نفس لعبة GTA  لكن بالتجول في الشوارع المغربية وكذلك سيارات مغربية ... فمبدأ لعبة 2022GTA  المغربية ،  مستورد من اللعبة GTA الاصلية ، فضلا على GTA المغرب 2022 معدلة للاقتراب من الشوارع المغربية كما ان هناك سيارات الامن المغربي  ، اضافة الى ان هذه اللعبة جاتا المغرب 2022 للاندرويد معدلة ومطورة بشكل احترافي الشىء الذي يزيد من متعتها وخاصة عند المغاربة .

تثبيت لعبة GTA من مديا فاير بسهولة

ان لعبة جيتا المفربية جاتا المغرب او لعبة GTA النسخة المغربية  ، قد ظهرت في بداية الامر باسم GTA San andears maroc  ، وبعد بثها التجريبي واستعمالها لوحظ انها تحتاج لبعض التعديلات والاضافات . وبعد تعديل في لعبة  GTA San andears maroc   وتطويرها من طرف الشركة ، فقد ظهرت النسخة الثانية من لعبة gta المغرب في اسم GTA San mod maroc والتي ظهرت في حلة جيدة وقريبة من الشارع المغربي ، فقد لوحظ في الاضافات والتعديلات ان لعبة جاتا النسخة المغربية او لعبة GTA المغربية أو جتا سان اندرياس  المغرب تبدو اكثر قربا للواقع بشخصياتها وشوارعها وكذا الالبسة والاسلحة . وهناك نسخة عديدة من لعبة جاتا المغربية وفي هذا المقال سوف نوفر لكم مميزات لعبة جتا المغرب 2022 .

مميزات لعبة جاتا المغربية 2022 للاندرويد 

تتميز لعبة gta morocco 2022 apk للاندويد ، او بالعربية جاتا المغرب 2022 للاندرويد بأنها لعبة قريبة للشوارع الواقعية المغربية ، فتدور احوال هذه اللعبة حول القيام بمهمة وسط أجواء من الذكاء وسرعة الاداء . ووسط هذه الأجواء من الحماس والاثارة اثناء اللعب ، تارة تكون مطاردا من طرف الشرطة فتحاول الهروب وتفادي القاء القبض عليك ، وتارة اخرى تستمتع بقيادة سيارات من اختيارك  واستعراض مهارات شيقة سيتكتشفيوها بعد تحميل لعبة gta maroc 2022 android أو بالعربية جاتا المغربية للاندرويد 2022 .

تحميل لعبة   من هناااا


هام جدا

شرح التثبيت :

1- ثبت اللعبة من APK  وعدم فتخها .

2- فك الضغط من مجلد DATA بكلمة السر : B9H

3-الان عليك وبعد فك الضغط من مجلد DATA  سيظهر لك ملف باسم : com.rockstargames.gtasa قم بنسخه كاملا الى مسار : ‘sdcard/Android/DATA ’

4- واخير شغل اللعبة وعند ظهور صورة كبور اضغط على زر OFFLINE و مبروك عليك عزيزي المتابع . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -